شاهد صور أفلام حماية الطلاء ومقدمة السيارة من ريتك




كعادة ريتك Raytech في مواكبة آخر التقنيات، قدمت أفلام حماية الطلاء PPF ، بتقنية المعالجة الذاتية Self Healing ، بسماكة 8.0 mil ، مع لمعان عالِ، منافسة لأكثر أفلام حماية الطلاء شهرة في السوق.
أفلام ريتك لا تحافظ على سيارتك و فقط، بل توفر لسيارتك تألق و لمعان عالٍ، و بشكل سري. لن يدرك أصدقاؤك بأن السيارة مغلفة! هل لاحظت وجود الفيلم في الصور أعلاه؟!


من مميزات أفلام حماية الطلاء (أفلام حماية الواجهة) الخاصة بشركة ريتك:
1- مصنعة بتقنية المعالجة الذاتية، و التي تجعل الفيلم يعالج نفسه من الخدوش السطحية و اليومية
2- شديدة اللمعان
3- شديدة الشفافية
4- مرونة عالية أثناء التركيب
5- منتج أمريكي مصنع في مصنع Commonwealth Laminating and Coating CLC في ولاية فرجينيا الأمريكية






الضمان:5 سنوات على العيوب المصنعية الخاصة بالتكسر أو التقشر أو التفقع الهوائي أو التفقع اللوني. الضمان لا يغطي تغير اللون نظرًا لأن تغير اللون منشأه تلوثات جوية تعمل طبقة على الفيلم، فتغير لونه، ويمكن تفادي ذلك بالعناية بالفيلم كما هو موضح أدناه.


كيف أحافظ على عدم تغيير لون الفيلم؟

1- جميع ما يتم وضعه على السيارة من الخارج يجب الاعتناء به. مثلاً طبقات النانو عليك أن تعتني بها بأن تغسلها بمواد خاصة لا تؤذي طبقات النانو. وكذلك أفلام حماية الطلاء عموما ينبغي غسلها بشامبو سيارات و الابتعاد قدرالمستطاع عن شامبو المغاسل العادي أو الفيري.
2- استخدام الواكس السائل بعد غسيل السيارة. قم بمسح فلم الطلاء بالواكس لعمل طبقة عازلة عن العاومل الخارجية، وتجنب الواكس العادي الذي يكون عادة كقوام الشمع.
3- لا تقم بعمل تلميع باستخدام أجهزة التلميع و مواد التلميع ذات الحبيبات الكاشطة المصححة.




السعر:
نبيع فيلم الحماية باللفات الكبيرة 1.5 م × 30 م
لطلب لفة كبيرة كاملة فضلا تواصل معنا عبر الواتس 0580088244